اخبار الخليج - ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يعزي ولي عهد الكويت في وفاة الشيخ منصور الأحمد الجابر المبارك الصباح

جرى اتصال هاتفي بين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وأخيه سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت الشقيقة.

وأعرب صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء خلال الاتصال، عن أصدق التعازي لسمو ولي العهد بدولة الكويت الشقيقة، في وفاة الشيخ منصور الأحمد الجابر المبارك الصباح، سائلاً المولى جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم سموه وأسرة الصباح الكرام جميل الصبر وحسن العزاء.

وقد أعرب سمو ولي عهد دولة الكويت الشقيقة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على تعازي سموه ومشاعره الطيبة، ضارعاً إلى المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويمتعه بدوام الصحة والعافية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يعزي ولي عهد الكويت في وفاة الشيخ منصور الأحمد الجابر المبارك الصباح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "الأحوال المدنية" توضح السن الاختيارية والإجبارية لإصدار الهوية
التالى اخبار الخليج - «دراسات» يوقع اتفاقية تعاون مع «تريندز» الإماراتي