«النمر» يحذر الشباب من مشروب يتناوله البعض على سبيل التجربة ويؤدي للوفاة

«النمر» يحذر الشباب من مشروب يتناوله البعض على سبيل التجربة ويؤدي للوفاة
«النمر» يحذر الشباب من مشروب يتناوله البعض على سبيل التجربة ويؤدي للوفاة

10-04-1442 02:00

صدى تبوك - متابعة

حذر الدكتور خالد النمر أستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الشباب من شرب أي شيء لا يعرفونه ولو على سبيل التجربة في جلسة الاستراحة، مشيرًا إلى أن كمية نصف فنجال قهوة ميثانول مع عَرَق مغشوش كفيلة بالتسبب في الوفاة.

وقال النمر عبر حسابه على موقع «تويتر»: «تحذير للشباب: إياك أن تشرب في جلسة الاستراحة شيئًا ما تعرفه ولو على سبيل التجربة...كمية نصف فنجال قهوة ميثانول مع عَرَق مغشوش كفيلة بوفاتك».

وكانت قد تمكنت شرطة منطقة الرياض، اليوم الأحد، من ضبط مصنع للخمور، وإلقاء القبض على المواطنين الثلاثة الذين يديرون المصنع.

وأوضح الأمن العام عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة أنَّ شرطة الرياض ضبطت 420 عبوة خمر في المصنع، وعبوات فارغة وملصقات مزيفة لشركات تصنيع خمور ومعدات تستخدم لتصنيع المواد المسكرة.

وتم على إثر ذلك إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالة المواطنين الذين يديرون مصنع الخمور إلى النيابة العامة، وفقًا لشرطة الرياض.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «النمر» يحذر الشباب من مشروب يتناوله البعض على سبيل التجربة ويؤدي للوفاة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - وزيرة الصحة تؤكد على ضرورة مواصلة وتعزيز دعم الجهود الدولية للحد من انتشار مرض «الإيدز»
التالى اخبار الخليج - جامعة العلوم التطبيقية تواصل التقدم على سلم التصنيفات العالمية