اخبار الخليج - اشتراطات لإقامة المناسبات والفعاليات والحضور لا يتجاوز 50% في الأماكن المغلقة

أصدرت وزيرة الصحة فائقة الصالح قرارًا بشأن الاشتراطات الصحية الواجب تطبيقعها عند إقامة المناسبات والفعاليات لاحتواء ومنع انتشار فايروس كورونا المستجد.

وتضمنت الاشتراطات ألا يتجاوز عدد الحضور 50% من الطاقة الاستيعابية في الأماكن المغلقة، والسماح بإقامة العروض الحية مع الالتزام بتدابير التباعد الاجتماعي، ومنع إقامة البوفيهات والخدمة الذاتية.

وأشار القرار إلى أنه يجب على جميع الحضور ارتداء الكمامات أثناء الدخول والخروج من وإلى المنشأة ولا يسمح بدخول من لا يلتزمون بهذا الشرط، كما يجب على العاملين ارتداء الكمامات في جميع الأوقات ويجب توزيع مطهرات اليدين ووضعها في أماكن بارزة.

ويجب قياس درجة حرارة جميع العاملين والحضور قبل دخول المنشأة باستخدام مقياس الحرارة، ويحظر دخول من تكون درجة حرارته 37.5 درجة مئوية أو أعلى أو تظهر عليه أعراض مرتبطة بفيروس كورونا المستجد ويجب أن يطلب منه المغادرة فورًا والاتصال على الرقم 444.

ويقتصر الحضور في المناسبات والفعاليات على الحاصلين على التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد أو المتعافين منه، والأطفال ممن تقل أعمارهم عن ثمانية عشر سنة على أن يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن اثنا عشر سنة

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - اشتراطات لإقامة المناسبات والفعاليات والحضور لا يتجاوز 50% في الأماكن المغلقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق 4 أعراض تُنذر بقصور القلب لدى الأطفال
التالى اخبار الخليج - هيئة الفضاء تشارك في منتدى الإيسيسكو الأول حول