اخبار الخليج - «الصحة»: لبس الكمام في «السينما» طوال الوقت وترك كرسيين بين كل مجموعة

أصدرت وزيرة الصحة فائقة الصالح قرارًا بشأن الاشتراطات الواجب تطبيقها على صالات العرض بدور السينما.

وتضمنت الاشتراطات أن يتم حجز التذاكر مسبقًا متى أمكن ذلك، وتحديد مداخل ومخارج منفصلة مع وضع منظمين عند الأبواب للتأكد من عملية دخول وخروج الزوار ومنع التزاحم والتأكد من وجود مسافات التباعد الاجتماعي.

وبحسب الاشتراطات يجب على مرتادي دور السينما وجميع العاملين الالتزام بلبس الكمام في جميع الأوقات وعدم خلعها إلا في حالة الأكل أو الشرب.

ونصت على «تقليل الطاقة الاستيعابية لدور السينما بما لا يقل عن 50% من السعة الإجمالية وترك كرسيين بين كل مجموعة بما يضمن مسافة التباعد الاجتماعي المطلوبة، مع وضع منظمين للتأكد من التزام مرتادي دور السينما بالاشتراطات المطلوبة».

وأشارت الاشتراطات لضرورة توغير الإمدادات الكافية من مستلزمات النظافة الشخصية كالصابون، معقمات اليد والمناديل الورقية وحاويات القمامة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - «الصحة»: لبس الكمام في «السينما» طوال الوقت وترك كرسيين بين كل مجموعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «دراسات» يوقع اتفاقية تعاون مع «تريندز» الإماراتي