اخبار الخليج - رئيس البرلمان العربي يلتقي بالسفير الفلسطيني 


استقبل معالي السيد عادل عبدالرحمن العسومي رئيس البرلماني العربي سعادة السفير طه عبدالقادر سفير دولة فلسطين بمملكة البحرين ، وبحضور سعادة النائب ممدوح الصالح عضو البرلمان العربي.


وخلال اللقاء أكد معالي السيد عادل العسومي دعم القضية الفلسطينية وكافة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ، وفقا للقرارات الشرعية الدولية. واهمية وحدة الصف والكلمة وتعزيز الجهود المشتركة لمناصرة الشعب الفلسطيني وصولا الى الحل الشامل والعادل. وهو الموقف الجامع والموحد للدول العربية والمجتمع الدولي.


مشيرا الى دعم البرلمان العربي لقرار رئيس دولة فلسطين بشأن تأجيل الانتخابات التي كان مقرراً لها في 22 مايو 2021م، لحين ضمان مشاركة أهالي مدينة القدس، باعتبارهم جزءً لا يتجزأ من الشعب الفلسطيني.


وأكد العسومي على موقف البرلمان العربي في مطالبته المجتمع الدولي بالتدخل للسماح لأهالي مدينة القدس بممارسة حقهم الطبيعي والقانوني والدستوري في المشاركة في الانتخابات الفلسطينية، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في هذا الشأن، وداعياً إلى تحديد موعد جديد لإجراء الانتخابات في أقرب وقت ممكن، باعتبارها خطوة هامة لدعم القضية الفلسطينية ومدخلاً أساسيًا لتحقيق الوحدة الوطنية، وتعزيز الموقف الفلسطيني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - رئيس البرلمان العربي يلتقي بالسفير الفلسطيني  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - بالصور.. رئيس «الأعلى للصحة» يفتتح المركز الطبي لمتابعة الحالات القائمة في «مركز البحرين للمعارض»
التالى اخبار الخليج - «دراسات» يوقع اتفاقية تعاون مع «تريندز» الإماراتي