اخبار الخليج - سفير البحرين في موسكو يشارك في اجتماع لوزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني مع السفراء العرب

شارك أحمد عبدالرحمن الساعاتي، سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية، في الاجتماع الذي عقده الدكتور رياض المالكي، وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني، مع السفراء العرب المعتمدين في موسكو، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوزير إلى العاصمة الروسية.

وقد أحاط الدكتور رياض المالكي السفراء العرب المعتمدين في موسكو بتطورات الملف الفلسطيني وخاصة ما يتعلق بقرار الرئيس محمود عباس، رئيس دولة فلسطين الشقيقة، تأجيل إجراء الانتخابات التشريعية بسبب موقف السلطات الاسرائيلية بمنع إجرائها في القدس الشرقية، وكذلك جهود السلطة الفلسطينية على الصعيد الدولي لإعادة وضع القضية الفلسطينية على سلم الأولويات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - سفير البحرين في موسكو يشارك في اجتماع لوزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني مع السفراء العرب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - الحجري: الاستهلال في يوم الأربعاء القادم مقتصر على المعدات الفلكية.. والرؤية العينية بعده بيوم 
التالى اخبار الخليج - «الفريق الوطني» يعلن عن تحديث إجراءات المسافرين القادمين من سريلانكا إلى البحرين