اخبار الخليج - «الفريق الوطني» يعلن عن تحديث إجراءات المسافرين القادمين من سريلانكا إلى البحرين

أعلن الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا عن تحديث إجراءات المسافرين القادمين من جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية إلى مملكة البحرين عبر مطار البحرين الدولي، وذلك بدءًا من يوم الإثنين الموافق 3 مايو 2021.

ويتعين على جميع المسافرين القادمين من جمهورية سريلانكا إلى مملكة البحرين -بما فيهم المسافرين العابرين (الترانزيت)- البالغين من العمر 6 سنوات فما فوق تقديم شهادة تثبت نتيجة الفحص المختبري لفيروس كورونا (PCR) تحوي رمز كيو آر (QR code) وذلك قبل 48 ساعة من وقت المغادرة، إضافة إلى استمرار إجراء الفحص المختبري عند الوصول، وإجراء فحص مختبري ثاني للقادمين الذين سيقيمون في البحرين لمدة تمتد لأكثر من 5 أيام، وفحص مختبري ثالث بعد عشرة أيام من تاريخ الوصول للقادمين الذين سيقيمون في البحرين لمدة تمتد لأكثر من 10 أيام.

ونوه الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا بأهمية تفعيل تطبيق «مجتمع واعي» لكافة القادمين عبر مطار البحرين الدولي مع توقيع تعهد بإقرار الالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة الصحة بالعزل الذاتي لحين حصولهم على نتيجة الفحص المختبري عند الوصول إضافةً إلى مواصلة كافة الإجراءات الاحترازية المعلن عنها مسبقًا، مؤكدًا الفريق الوطني الطبي بأنه سيواصل مراجعة كافة القرارات ذات الصلة بحسب المعطيات والنتائج الدورية بما يحفظ صحة وسلامة الجميع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - «الفريق الوطني» يعلن عن تحديث إجراءات المسافرين القادمين من سريلانكا إلى البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «دراسات» يوقع اتفاقية تعاون مع «تريندز» الإماراتي