اخبار الخليج - المؤيد يهنئ ناصر بن حمد بالثقة الملكية بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز 

هنأ سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بتعيين سموه رئيسا لمجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز .

وقال سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة « أن الثقة الملكية السامية بتعيين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في هذا المنصب الرفيع جاءت لتؤكد ما يتمتع به سموه من قدرات كبيرة وامكانيات عالية وخبرات متميزة سيسخرها من أجل الارتقاء بأعمال ومهام الشركة القابضة للنفط والغاز”.

وأضاف سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد « إننا على ثقة تامة بنجاح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في مهمته الجديدة وذلك عطفا على النجاحات الكبيرة التي حققها سموه في كافة المناصب التي تبوئها ونتمنى لسموه التوفيق والنجاح لتحقيق الرؤية الملكية السامية».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - المؤيد يهنئ ناصر بن حمد بالثقة الملكية بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «الفريق الوطني» يعلن عن تحديث إجراءات المسافرين القادمين من سريلانكا إلى البحرين