"منصة اعتماد" تعلن إتاحة خدمة رفع المطالبات إلكترونياً بشكل كامل أمام القطاع الخاص

"منصة اعتماد" تعلن إتاحة خدمة رفع المطالبات إلكترونياً بشكل كامل أمام القطاع الخاص
"منصة اعتماد" تعلن إتاحة خدمة رفع المطالبات إلكترونياً بشكل كامل أمام القطاع الخاص

09-11-1442 02:26

صدى تبوك - متابعة

أعلنت منصة "اعتماد" التابعة لوزارة المالية، إتاحة خدمة رفع المطالبات المالية إلكترونياً؛ بشكل كامل أمام المقاولين والموردين من القطاع الخاص؛ وذلك لتسريع إجراءات صرف المستحقات.

وأوضحت المنصة أن إتاحة ذلك يأتي بهدف تمكين الجهات الحكومية لإدارة مواردها بكفاءة وفاعلية، وتعزيز الشراكة والشفافية مع القطاع الخاص، وضمن جهود خطة التحول الرقمي لمنظومة العمل الحكومي.

من جهته، قال وزير المالية، محمد الجدعان، إن إطلاق خدمة رفع المطالبات المالية إلكترونياً للقطاع الخاص عبر المنصة، يدعم الشراكة والتكامل بين القطاعين العام والخاص، ويساعد على إزالة العوائق والتحديات التي تواجه القطاع الخاص ويحقق الشفافية.

فيما أوضح رئيس مجلس الغرف السعودية عجلان العجلان، أن إتاحة الخدمة يشكل نقلة مهمة تسهل إجراءات مطالبات سداد مستحقات القطاع الخاص وتعزز من الشراكة والشفافية، بما يحقق مستهدفات التحول الرقمي للخدمات الحكومية.


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، "منصة اعتماد" تعلن إتاحة خدمة رفع المطالبات إلكترونياً بشكل كامل أمام القطاع الخاص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - رئيس البرلمان العربي يرحب بمخرجات مؤتمر باريس لدعم السودان ويثمن المشاركة العربية في المؤتمر
التالى اخبار الخليج - الأمين العام لمجلس التعاون يرحب بنتائج مؤتمر باريس لدعم السودان