الدفاع المدني يدعو إلى توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية بمناطق عدة

الدفاع المدني يدعو إلى توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية بمناطق عدة
الدفاع المدني يدعو إلى توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية بمناطق عدة

09-10-1442 10:21

صدى تبوك - متابعة

دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من هطول الأمطار الرعدية - بمشيئة الله - ابتداء من يوم الجمعة 1442/9/11 هـ وحتى الثلاثاء الموافق 1442/9/15 هـ على أجزاء من مناطق المملكة.
وتتأثر جراءها من يوم الجمعة إلى الثلاثاء مناطق ( عسير ، الباحة ، جازان ، نجران ، مكة المكرمة ، المدينة المنورة ) بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة السرعة, فيما ستتأثر يومي الجمعة إلى الأحد مناطق ( الجوف ، تبوك ، الحدود الشمالية ) بأمطار خفيفة إلى متوسطة.
وستتأثر من يوم السبت إلى الثلاثاء مناطق ( الرياض ، القصيم ، الشرقية ، حائل ) بأمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح متوسطة قد تؤدي إلى جريان السيول.
وأهابت المديرية العامة بالجميع توخي الحيطة من المخاطر المحتملة في مثل هذه الأجواء، والابتعاد عن أماكن تجمع السيول والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على سلامتهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الدفاع المدني يدعو إلى توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية بمناطق عدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

التالى اخبار الخليج - «الفريق الوطني» يعلن عن تحديث إجراءات المسافرين القادمين من سريلانكا إلى البحرين