اخبار الخليج - وزير الداخلية يشيد بمضامين كتاب «وجوه من البحرين» ويعتبره عملا فنيا متكاملا

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، معالي الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة المستشار بالديوان الملكي ، والذي قدم لمعاليه السيد ياني لوترك صاحب مؤسسة «دبلوماتيك بروتوكول» والقائم على الإصدار الثاني لكتاب «وجوه من البحرين» الذي يتم اعداده بالتعاون مع مؤسسة «ناشيونال جيوغرافيك».

وفي بداية اللقاء ، أشاد معالي الوزير بهذا الكتاب والذي يعد عملا فنيا متكاملا من خلال محتوياته وما يتضمنه من صور لمختلف المناطق التراثية والسياحية والطبيعية في مملكة البحرين ، مثمنا معاليه الجهود المبذولة في إعداده خاصة ، وأن الكتاب يوثق عدداً من المحطات المهمة من تاريخ البحرين، ويسلط الضوء على مجالات التقدم والتطور الذي تشهده مملكة البحرين. كما اعرب معالي الوزير عن تمنياته للقائمين على الإصدار الثاني بالتوفيق والسداد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير الداخلية يشيد بمضامين كتاب «وجوه من البحرين» ويعتبره عملا فنيا متكاملا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «الفريق الوطني» يعلن عن تحديث إجراءات المسافرين القادمين من سريلانكا إلى البحرين