اخبار الخليج - سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الايطالية يشارك في احتفال يوم الأرض العالمي

قامت سعادة فيرجينيا راجي عمدة مدينة روما وسعادة السفير الدكتور ناصر محمد البلوشي سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الايطالية وسعادة السفير دورو إيدار سفير دولة اسرائيل لدى الجمهورية الايطالية بحضور البروفيسور فرانسيكو بتريتي رئيس مجلس إدارة بيوباركو (Bioparco Di Roma) بغرس شجرة في حديقة حيوانات روما (Bioparco di Roma) وذلك بمناسبة يوم الأرض العالمي.

وقد ألقى كل من أصحاب السعادة السفراء وسعادة عمدة مدينة روما كلمات ترحيبية أكدوا من خلالها جميعًا على أهمية هذه المناسبة والمبادرة التاريخية في التوقيع على مبادئ إبراهيم لنشر السلام والتعايش السلمي والوحدة بين كافة شعوب العالم.

ويأتي هذا الاحتفال، تأكيدًا على أهمية المسؤولية المجتمعية تجاه الحفاظ على الطبيعة، ونشر الوعي والاهتمام بالبيئة الطبيعية للأرض، والدعوة لبيئة صحية وآمنة وعالم مستقر. بالاضافة الى ان التوقيع على مبادئ إبراهيم هو جزء لا يتجزأ من الحفاظ على الارض ومكوناتها من الحروب والاقتتال والصراعات التي تفتك بالأرض ومواردها الطبيعية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الايطالية يشارك في احتفال يوم الأرض العالمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق إمام الحرم المكي: الغفلة أشد ما يصرف العبد عن الطاعة
التالى إمام المسجد النبوي: أيها المسلم انطلق من شهرك هذا إلى تحقيق غاية المحبة لخالقك