اخبار الخليج - وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يبحث تعزيز التعاون المشترك مع المملكة المتحدة

اجتمع سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، اليوم، في مكتبه بالوزارة، مع سعادة السيد رودي دراموند، سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين.

وخلال الاجتماع، رحب سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، بسفير المملكة المتحدة، مشيدًا بالعلاقات التاريخية والمتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين، وما تتسم به من متانة وقوة في ظل الحرص المتبادل على تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات، معربًا عن ارتياحه للنتائج الطيبة والإيجابية التي تمخضت عن اجتماع فريق العمل البحريني البريطاني المشترك بما يصب في صالح تحقيق المنافع والتطلعات المشتركة.

من جانبه، أعرب سعادة سفير المملكة المتحدة عن تطلع بلاده لاستمرار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع مملكة البحرين، في كافة المجالات، متمنيًا للمملكة مزيدًا من التقدم والازدهار.

وجرى خلال الاجتماع، استعراض مجمل العلاقات الثنائية، وسبل تعزيز التعاون المشترك في شتى المجالات بين البلدين الصديقين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يبحث تعزيز التعاون المشترك مع المملكة المتحدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - مشروع جلالة الملك حمد لمدارس المستقبل ينفذ 11 برنامجاً تدريبياً على أحدث الممارسات التعليمية الرقمية
التالى الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل