اخبار الخليج - النائب علي زايد: المجلس التنسيقي البحريني السعودي تعزيز للأمن المشترك

اخبار الخليج - النائب علي زايد: المجلس التنسيقي البحريني السعودي تعزيز للأمن المشترك
اخبار الخليج - النائب علي زايد: المجلس التنسيقي البحريني السعودي تعزيز للأمن المشترك

قال النائب الثاني لرئيس مجلس النواب علي زايد إن زيادة أطر التعاون في المجال الأمني والعسكري بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية مسألة تتطلبها المرحلة الحالية التي تشهد استمرار استهداف أمن دول مجلس التعاون على مختلف الأصعدة، مؤكداً بإن انعقاد الاجتماع الأول للجنة التنسيق الأمني والعسكري ضمن المجلس التنسيق السعودي البحريني برئاسة وزيرا الداخلية في البلدين تدفع بهذا التعاون إلى تحقيق منجزات أمنية مشتركة.

وأشار إلى إن الربط الالكتروني بين غرف العمليات الرئيسية بوزارتي الداخلية في البلدين يعزز من المنظومة الأمنية المشتركة والحاجة إلى تعزيز الأمن على جسر الملك فهد والأمن البحري والجوي المشترك، والاستفادة من أحد المنظومات التكنولوجية والتدريبية وتطوير المنشآت وفق الاحتياجات الحالية والمستقبلية بما يضمن بيئة أمنية آمنة للبلدين.

ونوه النائب إلى ضرورة تعزيز الأمن الخليجي المشترك في مواجهة التحديات والظروف العالمية التي تستهدف أمن دول الخليج وتفعيل دور المجالس التنسيقية واللجان المشترك على مختلف الأصع

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - النائب علي زايد: المجلس التنسيقي البحريني السعودي تعزيز للأمن المشترك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - بالتفاصيل.. تعرف على اشتراطات دخول الجماهير للملاعب الرياضية
التالى اخبار الخليج - اقتصار دخول برك وحمامات السباحة الداخلية على المتطعمين والمتعافين