اخبار الخليج - جناحي: تطوير شامل لمجمع 917 منطقة البوكواره

أفاد عضو المجلس البلدي السيد خالد عبدالله جناحي عضو الدائرة السادسة بالمنطقة الجنوبية ، وذلك اثناء قيامه بزيارة تفقدية للدائرة للوقوف على المشاريع المقامة حالياً ومراحل سير العمل في تلك المشاريع .وأضاف انه بعد اجتماعه مع المختصين واللجان المشتركة للمشاريع والمقاولين المنفذين لتلك المشاريع ، يؤكد جناحي ان الفترة القادمة ستشهد اعمال تطويرية بشكل عام لمجمع 917 بمنطقة البوكواره في مرحلة اولية ستتبعها مراحل لاستكمال العمل، حيث سيتم عمل خزنات ارضية للأمطار لمحاولة حلحلة ومعالجة موضوع تجمع مياه الامطار التي عانت منها الدائرة وبالأخص مجمع 917 حيث يعد المجمع من أقدم المجمعات في الدائرة ويحتاج الى عمل وجهد مضاعف، كما ناقش العضو البلدي خالد جناحي مشاريع البنية التحتية في المجمع والعمل على متابعتها والعمل على تذليل كافة العقبات وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين .

أوضح جناح انه في قطاع الطرق سيتم اعادة تطوير عدة طرق فرعية في المجمع مع معالجة بعض المشاكل الحالية من وجود الحفر وانسيابية الطريق.

ويضيف جناحي انه كذلك سيتم العمل على حصر أعمدة الانارة التالفة ودراسة حاجة بعض الطرق الداخلية لتركيب أعمدة انارة وسيتم العمل مع المختصين في إدارة الطرق على استكمال وتنفيذ تلك الطلبات مع وجود مشروع في المجمع لتبديل بعض الكيبلات الكهربائية والتي بدورها ستعمل على خدمة الاهالي والمقيمين في موضوع الجهد والحمولة الكهربائية للمجمع .

في ختام الزيارة، شكر عضو المجلس البلدي وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وهيئة الكهرباء والماء على اهتمامها بمتابعة الطلبات منوهاً بالدور المشترك والتنسيق الدائم بين الوزارة والمجالس البلدية، متأملاً سرعة إنجاز المشاريع في المنطقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - جناحي: تطوير شامل لمجمع 917 منطقة البوكواره ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «الفريق الوطني» يعلن عن تحديث إجراءات المسافرين القادمين من سريلانكا إلى البحرين