اخبار الخليج - الأمين «لسكاي نيوز» أسواقُنا مستقرة ومجتمعُنا يرفض الاحتكار

أكد خالد الأمين رئيس لجنة الثروة الغذائية في غرفة تجارة وصناعة البحرين أن الأسواق التجارية في مملكة البحرين مستقرة من حيث توافر السلع وتنوعها بمختلف أصنافها، وأضاف خلال لقاء عبر سكايب مع برنامج «اقتصادكم» المذاع عبر قناة «سكاي نيوز» أن شهر رمضان أنعش الحركة التجارية في البحرين وضاعف من حجم القوة الشرائية في الأسواق التجارية.


وشدد رئيس لجنة الثروة الغذائية أن التجار البحرينيين استعدوا لشهر رمضان المبارك منذ أكثر من شهرين من خلال توفير كافة السلع والبضائع بهدف تأمين احتياجات المستهلكين من المواطنين والمقيمين خلال الشهر الفضيل، منوهاً بأن أسواق مملكة البحرين التجارية في الوقت الراهن بها وفره في البضائع وأن المخزون السلعي كافٍ لوقت طويل.


وقال الأمين، رداً على سؤال بشأن «منع الاحتكار» أن المجتمع التجاري البحريني بعيداً عن مثل هذه الممارسات، مشيراً إلى أن قوانين مملكة البحرين تحد من أي منافسات مضرة بالسوق تؤثر على الحركة الاقتصادية والمستهلك على حد سواء، وذكر الأمين أن التجار البحرينيين وقعوا على وثيقة تعهد بعدم رفع الأسعار في شهر رمضان، موضحاً أن لجنة الثروة الغذائية بالتعاون مع الجهات المعنية بوزارة الصناعة التجارة والسياحة، وأمانة العاصمة تراقب تدفق السلع داخل الأسواق لضمان حركتها بشكل منتظم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الأمين «لسكاي نيوز» أسواقُنا مستقرة ومجتمعُنا يرفض الاحتكار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «الفريق الوطني» يعلن عن تحديث إجراءات المسافرين القادمين من سريلانكا إلى البحرين