فايزر ترجح ضرورة التطعيم ضد فيروس كورونا سنويًّا

فايزر ترجح ضرورة التطعيم ضد فيروس كورونا سنويًّا
فايزر ترجح ضرورة التطعيم ضد فيروس كورونا سنويًّا

09-03-1442 11:14

صدى تبوك - متابعة

صرح الرئيس التنفيذي لشركة فايزر ألبرت بورلا، اليوم الخميس، بأنه من المحتمل أن يحتاج الناس إلى التطعيم ضد فيروس كورونا سنويًّا، مشيرًا إلى أن الجرعة الثالثة من لقاح كورونا قد تكون مطلوبة بعد 12 شهرًا من الجرعة الثانية.

وحسب موقعCNBC قال بورلا، إن الناس سيحتاجون على الأرجح إلى جرعة معززة من لقاح (كوفيد-19) في غضون 12 شهرًا من تلقي التطعيم بالكامل، لافتًا إلى أنه من المحتمل أن يحتاج الناس إلى التطعيم ضد الفيروس سنويًّا.

وأشار بورلا إلى أنه من المهم للغاية السيطرة على الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا عرضة للإصابة بالفيروس، كما أن اللقاحات ستكون أداة مهمة في مكافحة الأمراض شديدة العدوى.

يذكر أن شركة فايزر طلبت في وقت سابق من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، السماح لها بتوسيع استخدام اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ليشمل المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و15 عامًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فايزر ترجح ضرورة التطعيم ضد فيروس كورونا سنويًّا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - جلالة الملك يصدر أمرا ملكيا بتعيين أعضاء مجلس مفوضي المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان
التالى اخبار الخليج - «الفريق الوطني» يعلن عن تحديث إجراءات المسافرين القادمين من سريلانكا إلى البحرين