اخبار الخليج - فتح باب الترشح لمجلس إدارة نقابة «ألبا» وعقد الإنتخابات الأثنين القادم

اخبار الخليج - فتح باب الترشح لمجلس إدارة نقابة «ألبا» وعقد الإنتخابات الأثنين القادم
اخبار الخليج - فتح باب الترشح لمجلس إدارة نقابة «ألبا» وعقد الإنتخابات الأثنين القادم

أعلنت نقابة عمال ألبا خلال اجتماع الجمعية العمومية الختامي للدورة الحالية، فتح باب الترشيح لمجلس إدارة النقابة يوم الخميس الموافق 8 أبريل 2021 على أن يغلق في تمام الساعه 6:30 مساءً يوم الاحد الموافق 11 أبريل 2021.

وناقش أعضاء الجمعية العمومية الحاضرين التقريرين المالي والأدبي للفترة المنتهية، موجهين شكرهم لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النقابة على ما قدموه من مجهودات وما حققوه من إنجازات خلال الدورة الماضية.

كما تم خلال اجتماع الجمعية العمومية إنتخاب اللجنة المشرفة على إنتخابات مجلس إدارة النقابة لدورة الجديدة 2021-2025 والمكونة من 5 أعضاء برئاسة النقابي حسين مهدي، وعضوية كلا من غسان مدن، عبدالرحمن الدوسري، محمد صلاح وعبدالله باسلار

كما تم تخصيص الفترة من 08 أبريل إلى 11 أبريل 2021 لإجراء الدعايات الإنتخابية للمرشحين وتم تحديد 12 أبريل الجاري لإجراء إنتخابات مجلس إدارة النقابة بمقر الإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بمدينة عيسى، وفق إجراءات إحترازية صحية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - فتح باب الترشح لمجلس إدارة نقابة «ألبا» وعقد الإنتخابات الأثنين القادم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - تمكين: تمديد الدعم للقطاعات التي لازالت نشاطاتها متوقفة تماماً بسبب الجائحة لستة أسابيع إضافية
التالى اخبار الخليج - الصحة: تعليق الدراسة في مدرسة الأندلس الابتدائية للبنات بصورة احترازية واستمرار الدراسة بها عن بُعد