اخبار الخليج - النائب الكوهجي: توجيهات إعادة فتح المساجد تؤكد الرعاية الملكية في توفير أجواء آمنة لإحياء العبادات

أكد النائب حمد الكوهجي ان التوجهيات الملكية السامية بفتح الجوامع والمساجد لجميع الفروض وصلاتي الجمعة والتراويح في شهر رمضان طبقًا لاشتراطات صحية محددة، تؤكد ان البحرين بدأت في مرحلة التعافي الفعلي من جائحة كورونا، مشيراً إلى أن التوجيهات السامية تؤكد الرعاية الملكية لحرية العبادات وتوفير أجواء آمنة لممارسة الشعائر الدينية.


وأشاد الكوهجي بتوجيهات جلالة الملك المفدى بإعادة فتح المساجد لجميع الفروض وصلاتي الجمعة والتراويح مع الالتزام بالاشتراطات الصحية المعتمدة من الفريق الوطني، مثمنا متابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء وقيادته الاحترافية للفريق الوطني.


وأكد الكوهجي ان البحرين باتت أقرب من اي وقت مضى في تجاوز الازمة الحالية و التعافي سواء الاجتماعي وعودة الحياة إلى طبيعتها والتعافي الاقتصادي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - النائب الكوهجي: توجيهات إعادة فتح المساجد تؤكد الرعاية الملكية في توفير أجواء آمنة لإحياء العبادات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «الفريق الوطني» يعلن عن تحديث إجراءات المسافرين القادمين من سريلانكا إلى البحرين