اخبار الخليج - الذوادي يرفض المساس بالمملكة العربية السعودية

أعرب النائب يوسف الذوادي عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني لماورد في بيان وزارة الخارجية للمملكة العربية السعودية الشقيقة بشأن التقرير الصادر في مقتل المواطن جمال خاشقجي رحمه الله الذي صدر عن الكونجرس الأمريكي.


وأشاد الذوادي بسياسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله ورعاهم، بالعدل الأقليمي والدولي والجهود الإنسانية لكافة شعوب دول العالم.


وأكد الذوادي على الرفض التام من قبل القيادة الرشيدة بمملكة البحرين حفظهم الله ورعاهم ولاسيما دول مجلس التعاون والأمة العربية والإسلامية بعدم المساس بسيادة الملكة العربية السعودية فيما يتعلق بترابط العلاقات الأخوية المتمثلة في دورها بمواجهة كافة التحديات وضمان أمن واستقرار المنطقة.


وأكد الوقوف التام مع الأخوة الأشقاء في المملكة العربية السعودية وإن ماجاء مؤخراً من ادعاءات غير صحيحة من مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة الأمريكية تعتبر تدخلاً غير مقبول في الشؤون الداخلية للمملكة العربية السعودية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الذوادي يرفض المساس بالمملكة العربية السعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - «أمانة العاصمة» ستنهي تركيب 20 مقعد ذكي في أبريل الجاري
التالى اخبار الخليج - وفيات «كورونا» في العالم تتجاوز عتبة 3 ملايين