اخبار الخليج - آل شهاب: سمو ولي العهد رسم خارطة طريق مستقبل البحرين برؤى ثاقبة طموحة واثقة

أشادت د. مها آل شهاب عضو مجلس امانة العاصمة رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام بما في جاء لقاء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه برؤساء الصحف المحلية.. لقاءاً استثنائياً في ظروف استثنائية يعيشها العالم أجمع حيث رسم سموه وبكل شفافية وسلاسة خارطة طريق لمملكة البحرين للمرحلة القادمة تتسم برؤى ثاقبة طموحة واثقة تعبر بالبحرين إلى آفاق أكثر رحابة وتصون المكتسبات الوطنية المتحققة للمشروع الاصلاحي لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مستنيرة بالرؤية السامية لجلالة الملك حفظه الله ورعاه متمثلة في ميثاق العمل الوطني.

نحن فخورون بانتمائنا الى هذه الارض الطيبة وولاؤنا لقيادة حكيمة تجعل المواطن ركيزة أساسية في عملية التنمية المستدامة .. كلمات صاحب السمو ولي العهد رئيس الوزراء تعطينا أمل بحاضر زاهر ومستقبل واعد وتحمل كل بحريني مسئولية كبيرة للإضطلاع بدوره في بناء وطننا وحفظ مكتسباته.

نحن ممتنون لقيادتنا الحكيمة وكلنا ايمان وثقة بنهج قادتنا الرصين الحريص على مصالح الجميع دون استثناء.. هو عهد زاهر يعطي الفرص لكل كفاءة وطنية واعدة ويشرفها بخدمة البحرين ويرسم المستقبل الواعد الذي ينشده الجميع.. تعيش البحرين أجمل أزمنتها.. في ظل قيادة حكيمة نجحت في وضع استراتيجيات متميزة في التعامل مع مختلف التحديات موضع إكبار وثناء من المجتمع الدولي.. ممتنون لجهود قادتنا ونعاهدهم دوماً ان يكون المجتمع البحريني كعهده.. قوياً طموحاً قادراً على تنفيذ الرؤى السامية..

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - آل شهاب: سمو ولي العهد رسم خارطة طريق مستقبل البحرين برؤى ثاقبة طموحة واثقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - «الصحة»: وفاة حالتين قائمتين لفيروس كورونا
التالى سمو أمير منطقة تبوك يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا "كوفيد - 19"