اخبار الخليج - الرئيس التنفيذي للبوليتكنك يعقد اللقاء الفصلي مع جميع الموظفين افتراضيًا

كعادته مع بداية كل فصل دراسي جديد، عقد الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتور جيف زابودسكي صباح يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021م، اللقاء الفصلي/ السنوي الذي يجمع موظفي الكلية كافة بمختلف وظائفهم الأكاديمية والإدارية والفنية، وذلك بهدف اطلاع الجميع على الخطة التنفيذية السنوية لكل قسم وإدارة تابعة للكلية من العام الأكاديمي 2020-2021م.

عقد اللقاء في بيئة افتراضية عبر منصة الاجتماع “Zoom”، بدأه الدكتور زابودسكي بالترحيب بأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية الجدد منهم والعائدين من إجازتهم الأكاديمية، ناقلًا تحيات وتمنيات مجلس الأمناء لهم بالتوفيق، مؤكدًا أن على جميع الموظفين أن يكونوا على اطلاع وعلم بكل الأمور المتعلقة بالكلية، وخططها ومشاريعها القائمة والمستقبلية ليكونوا أكثر تواصلًا، وأكثر إنتاجية، كما وأطلعهم على الخطة الاستراتيجية للكلية 2020 – 2024 وما تم إنجازه حتى الآن، والإجراءات التي تم اتخاذها لضمان استمرارية المسيرة التعليمية للبوليتكنك في ظل جائحة كوفيد 19، متمنيًا للجميع الصحة والسلامة، والنجاح والتوفيق والسداد في مهامهم الأكاديمية والإدارية، متطلعًا إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف القطاعات.

ومن ثم، قام الدكتور زابودسكي بفتح باب النقاش والرد على جميع الاستفسارات الواردة من الحضور، وقد حث جميع العمداء والمديرين على اطلاع موظفيهم على الأهداف السنوية للكلية ولأقسامهم على وجه الخصوص، بالإضافة إلى توزيع النشرة الإخبارية الشهرية أو الأسبوعية على جميع الموظفين.

ومن الجدير ذكره، أن الدكتور زابودسكي عمد إلى عقد اجتماعات خاصة بالموظفين، حيث يستضيف مجموعة منهم بشكل خاص في قاعة اجتماعات مغلقة تحت مسمى “قهوة مع الرئيس التنفيذي”، فيها يستمع إليهم وإلى مقترحاتهم لتطوير الأداء ومدى قابليتها للتنفيذ، كما ويسعى إلى إيجاد الحلول لمشكلاتهم إن وجدت. وبعد جائحة كوفيد 19 حرص الرئيس التنفيذي على استمرارية هذه اللقاءات الودية ولكن بشكل افتراضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الرئيس التنفيذي للبوليتكنك يعقد اللقاء الفصلي مع جميع الموظفين افتراضيًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - «البحرين النسائية» تشارك في الدورة الخامسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة اليونيا 5.1
التالى اخبار الخليج - تقنيات البنية التحتية الخضراء والذكاء الاصطناعي تسهم في زيادة مبيعات السوق العقاري في البحرين