اخبار الخليج - «البحرين النسائية» تشارك في الدورة الخامسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة اليونيا 5.1


شاركت أ. فاطمة فروتن عضو جمعية البحرين النسائية - للتنمية الإنسانية بصفتها الممثل الإقليمي في برنامج الأمم المتحدة للبيئة لمنطقة غرب آسيا في أعمال الدورة الخامسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة اليونيا 5.1 وهي أعلى هيئة لاتخاذ القرار بشأن البيئة، حيث عقدت الدورة في 22-23 فبراير الجاري.


وقد ألقت أ. فاطمة بيان المجموعات الرئيسية وأصحاب المصلحة والذي تم الاتفاق عليه الأسبوع الماضي في المنتدى الوزاري ومنتدى المجموعات الرئيسية العالمية وأصحاب المصلحة.


كما تمت الموافقة على الاستراتيجية المتوسطة الأجل الجديدة لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، وبرنامجها وميزانيتها، التي تعتبر مسارًا لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة لتعزيز البعد البيئي لخطة عام 2030 خلال الفترة 2022-2025 « والتي تركز على الأزمات البيئية الثلاث المتمثلة في تغير المناخ وفقدان التنوع البيولوجي والتلوث، مع التأكيد على دور برنامج الأمم المتحدة للبيئة في الوفاء بوعود خطة عام 2030 والوعود التي قُطعت للدول الأعضاء من خلال مؤتمر الأمم المتحدة للتنمية المستدامة (ريو +20) ووثيقته الختامية «المستقبل الذي نصبو إليه» كما تم عقد حوار القيادات حول مساهمة البيئة في التنمية المستدامة وبناء عالم مرن وشامل في مرحلة ما بعد جائحة كوفيد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - «البحرين النسائية» تشارك في الدورة الخامسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة اليونيا 5.1 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - أكثر من 40 مليون دينار حصيلة المدفوعات الإلكترونية للرسوم والضرائب الجمركية في 2020
التالى اخبار الخليج - الرئيس التنفيذي للبوليتكنك يعقد اللقاء الفصلي مع جميع الموظفين افتراضيًا