اخبار الخليج - جامعة العلوم التطبيقية تعزز من خبرة كادرها الأكاديمي عن طريق التعاون مع جامعة لندن ساوث بانك

أقامت جامعة العلوم التطبيقية حفل افتتاح افتراضي لسلسلة ورش العمل التي تقيمها وحدة تطوير أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بالتعاون مع جامعة لندن ساوث بانك البريطانية، والتي سيقدمها مجموعة من الخبراء والمختصين من جامعة لندن ساوث بانك لأساتذة الجامعة بما يتناسب مع الجهود التي تبذلها لتطوير أداء أعضاء الهيئة الأكاديمية بشكل يسهم في تلبية متطلبات التعلم والتقييم والطرق الحديثة للتعليم عبر الإنترنت في عصر وما بعد كورونا كوفيد 19.

وأقيم الحفل بحضور رئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور وهيب الخاجة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غسان عواد، والأستاذ الدكتور بول إيفي نائب رئيس جامعة لندن ساوث بانك للابتكار ونواب الرئيس وعمداء الكليات والخبراء والمختصين من جامعة لندن ساوث بانك، وعدد كبير من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة.

وتهدف سلسلة ورش العمل إلى تطوير وتعزيز المهارات التعليمية والإدارية والشخصية لدى أعضاء الهيئة الأكاديمية في الجامعة لتنعكس إيجابا على الأداء التعليمي وجودة التعليم المقدم للطالب، حيث تحرص الجامعة على تعزيز جودة العملية الدراسية لأهمية ذلك في تطوير مخرجاتها التعليمية، وتخريج طلبة ذوي مستوى علمي متميز، عبر التنويع في الأساليب المتبعة بالتدريس، من أجل زيادة التفاعل بين المدرس والطلبة، خاصة مع استمرار تقديم المحاضرات الدراسية عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي.

من جهته أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غسان عواد أن إدارة الجامعة تحرص دائما على تقديم الأفضل في المجال العلمي للطلاب والهيئة الأكاديمية من خلال مواصلة العمل لتعزيز مسيرة التقدم والازدهار التي حققتها الجامعة، مشيراً إلى أن هذه الدورات تعتبر استكمالاً لخطط الجامعة في تطوير العملية التعليمية.

وصرح رئيس الجامعة أن سلسلة ورش العمل تهدف إلى مشاركة الخبرات الجيدة بين أساتذة الجامعة والخبراء والمختصين من جامعة لندن ساوث بانك البريطانية، للتعرف على احتياجات تطوير الهيئة الأكاديمية، بما يسهم في تعزيز جودة العملية الدراسية وينعكس بشكل إيجابي على الطلبة وجودة المخرجات التعليمية.

جدير بالذكر أن هذا التعاون يأتي في إطار الخطوات التي تقوم بها الجامعة لتطوير العملية التعليمية بما يتناسب مع التطورات العالمية، بهدف تبادل الطرق الحديثة للتعليم والمحتوى المثالي للمحاضرة المثالية والتأكيد على أهمية نشر ثقافة التميز التدريسي في الجامعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - جامعة العلوم التطبيقية تعزز من خبرة كادرها الأكاديمي عن طريق التعاون مع جامعة لندن ساوث بانك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الشؤون الإسلامية تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين
التالى السماح لـ"الزكاة والضريبة والجمارك" بإنشاء شركات والاستعانة بالقطاع الخاص لإدارة الأعمال