اخبار الخليج - «التربية»: استئناف الدراسة في المدرسة البريطانية يوم غد الأحد

اخبار الخليج - «التربية»: استئناف الدراسة في المدرسة البريطانية يوم غد الأحد
اخبار الخليج - «التربية»: استئناف الدراسة في المدرسة البريطانية يوم غد الأحد

أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم عن استئناف الدراسة بالمدرسة البريطانية واستقبال الطلبة ابتداء من يوم الأحد 1 نوفمبر 2020، علماً بأن المدرسة انتهت من تعقيم كافة مرافقها قبل استئناف الدراسة والتأكد من استكمال مدة العزل المقررة للمصابين ومخالطيهم، وهم عدد محدود جداً، بناء على الإجراءات الاحترازية والبروتوكول المتبع الصادر من قبل الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19).

وفي إطار التنسيق والتعاون المشترك بين وزارتي التربية والتعليم والصحة أكدت وزارة الصحة على أهمية التواصل المباشر مع مدراء المدارس من خلال الإدارات المعنية بوزارة التربية والتعليم في حال ظهور أية إصابات ومتابعة المخالطين والتنسيق مع المعنيين بإدارة الصحة العامة بوزاره الصحة لإبلاغهم بالإجراءات المتبعة في حال إقرار غلق أي مدرسة من المدارس الحكومية أو الخاصة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - «التربية»: استئناف الدراسة في المدرسة البريطانية يوم غد الأحد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - هيئة تنظيم سوق العمل: استئناف تقديم الخدمات بفرع مجمع السيف بالمحرق
التالى اخبار الخليج - تعرف على مواقع الفحص العشوائي لفيروس كورونا الصباحية والمسائية اليوم الثلاثاء