استبدال صمام بواسطة القسطرة لسبعينية في تبوك

استبدال صمام بواسطة القسطرة لسبعينية في تبوك
استبدال صمام بواسطة القسطرة لسبعينية في تبوك

استبدال صمام بواسطة القسطرة لسبعينية في تبوك

في عملية ناجحة هي الأحدث من نوعها..

03-10-1442 02:34

صدى تبوك - التحرير

نجح مستشفى الملك فهد التخصصي ممثلا بمركز القلب في إجراء عملية استبدال صمام عن طريق القسطرة لمريضه في العقد السابع من العمر كانت تعاني من ضيق شديد في الصمام الاورطي وعلى الفور تم عمل القسطرة كبديل لعملية تبديل الصمام عن طريق الجراحة وتمت القسطرة بنجاح وحالة المريضة مستقرة ولله الحمد وتعتبر هذه العملية من القسطرة الأحدث على الإطلاق و نقله نوعيه للخدمات المقدمة من قبل صحة تبوك والتي تسير خططها التطويرية بوتيرة متسارعة لتقديم افضل الخدمات الصحية بالمنطقة .
وبين الفريق الطبي بانه تم نقل المريضة لتكون تحت الملاحظة الطبية لمتابعة حالتها الصحية معتبرا ما تحقق نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية والذي تشهده مدينة تبوك لاسيما في تخصصات دقيقة وحيوية..
واشار الفريق الطبي أن مركز القلب أجرى العديد من الحالات المعقدة منذ تدشينه قبل ثلاثة أعوام و مثل هذه العمليات المعقدة تلتزم وجود الامكانيات العالية والكوادر المؤهلة وهذا ما يتمتع به مركز القلب بمستشفى الملك فهد التخصصي ولله الحمد.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، استبدال صمام بواسطة القسطرة لسبعينية في تبوك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق مؤسسة التقاعد: إيداع معاشات شهر نوفمبر
التالى اخبار الخليج - من خلال نظام «أفق».. شئون الجمارك تحقق جائزة التميز الحكومي العربي