اخبار الخليج - الاوقاف السنية ترفض قرار «بلدي الجنوبية» بتركيب أبراج اتصالات في مآذن المساجد

عطفا على ما تم نشره في الصحافة المحلية ووسائل التواصل الاجتماعي حول موافقة مجلس بلدي الجنوبية بالإجماع على اقتراح يسمح لشركات الاتصالات بتركيب أبراج الاتصالات على مآذن المساجد ، فإن الإدارة بدايةً توضح استغرابها من الانفراد بمثل هذا القرار من قبل المجلس البلدي دون الرجوع إلى جهة الإختصاص كالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية أو وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، علماً بأن مجلس الأوقاف السنية قد رفض سابقا هذا المقترح الذي تقدمت به إحدى الجهات لما للمساجد من مكانة خاصة في ديننا تستدعي الأخذ بالمسوغات الشرعية والموافقة من قضاة المحاكم الشرعية .

والإدارة إذ تنشر هذا الرد لتؤكد ضرورة التنسيق المسبق قبل اتخاذ أي قرار ونشره فيما يخص المساجد أو كافة ما يقع تحت مسؤولية وإشراف إدارة الأوقاف السنية .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الاوقاف السنية ترفض قرار «بلدي الجنوبية» بتركيب أبراج اتصالات في مآذن المساجد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - البحرين ترحب بالإعلان عن اتفاق لإطلاق المفاوضات حول ترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل
التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: طقس رطب احياناً ويكون حارًا خلال النهار