اخبار الخليج - مجلس الشورى يدين محاولات إيران استهداف المملكة العربية السعودية وتهديد أمن واستقرار المنطقة

تابع مجلس الشورى الإنجاز الأمني الذي حققته المملكة العربية السعودية الشقيقة من خلال تمكن رئاسة أمن الدولة من الإطاحة بخلية إرهابية تلقى عناصرها تدريبات عسكرية وميدانية داخل مواقع للحرس الثوري في إيران تضمنت طرق وأساليب صناعة المتفجرات، وضبط كمية كبيرة من الأسلحة والمتفجرات مخبأة في منزل سكني ومزرعة، وإذ يعرب مجلس الشورى عن إدانته للتدخلات الإيرانية ومحاولات الاستهداف المستمرة للشقيقة الكبرى، فإنه يؤكد دعمه ومساندته لموقف مملكة البحرين الثابت بالوقوف صفا واحدًا مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد أي اعتداء ينال من أمنها واستقرارها، والذي هو تهديد في الوقت ذاته للأمن والسلم الإقليمي.

وفيما يشيد مجلس الشورى بمستوى الكفاءة واليقظة التي تمتلكها أجهزة الأمن بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، فإنه يؤكد على أن السلوك العدائي الذي تنتهجه إيران يتطلب وقفة جادة على كافة المستويات والصعد، خاصة في ظل الاستهداف الواضح لسلامة الأبرياء، بما يتنافى مع مبادئ حسن الجوار التي نص عليها ميثاق الأمم المتحدة، وأكدت عليها الشرعية الدولية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - مجلس الشورى يدين محاولات إيران استهداف المملكة العربية السعودية وتهديد أمن واستقرار المنطقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: طقس رطب احياناً ويكون حارًا خلال النهار