اخبار الخليج - رئيسة مجلس النواب: النهج الحضاري للبحرين في إشاعة السلام نابع من إرث وطني متجذر

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن النهج الحضاري الذي تمارسه مملكة البحرين في إشاعة قيم السلام والتسامح والتعايش نابع من إرث وطني متجذر، ويشهد تطورا مطردا في ظل الحكم الرشيد لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك خلال لقاء «عقد عن بُعد» بين رئيسة مجلس النواب و اللورد جورج روبرتسون عضو مجلس اللوردات البريطاني اليوم (الثلاثاء)، حيث تم خلاله مناقشة آخر المستجدات، والملفات ذات الاهتمام المشترك.

ونوهت معاليها للعلاقات الاستراتيجية المتينة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، والتنامي المستمر في مستوى التعاون والتنسيق بينهما، مؤكدة أهمية الأخذ بعلاقات الصداقة والتقارب الثنائي لآفاق أرحب، وبما يصب في مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

كما أعربت رئيسة مجلس النواب عن حرص المجلس النيابي على تعزيز التعاون البرلماني مع مجلسي العموم واللوردات، والسعي المستمر لتبادل الخبرات، وتنسيق المواقف في المحافل البرلمانية الدولية، وتواصل اللقاءات والاجتماعات المباشرة أو بالاستفادة من النظم التقنية الحديثة.

من جانبه أشاد اللورد جورج روبرتسون بعمق العلاقات المشتركة بين البحرين وبريطانيا، والتعاون المتميز في جميع القطاعات والمجالات، معربا عن إشادته بما تشهده البحرين من تطور وتقدم في مسيرتها التنموية الشاملة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - رئيسة مجلس النواب: النهج الحضاري للبحرين في إشاعة السلام نابع من إرث وطني متجذر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: طقس رطب احياناً ويكون حارًا خلال النهار