اخبار الخليج - رئيسة مجلس النواب: دور بارز للإعلام الوطني في إبراز المنجزات الحضارية للبحرين

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أهمية توظيف الدور الإعلامي في دعم الثوابت والأولويات الوطنية، وإبراز الوجه الحضاري، والمنجزات الرائدة التي تحققها مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشارت معاليها إلى أن الإعلام الوطني المسؤول يعد شريكا أساسيا في مساندة الجهود الوطنية في الداخل والخارج، بما يتمتع به من مصداقية ومهنية وممارسة موضوعية للعمل الصحفي والإعلامي، وبما يتوخى تحقيق المصلحة العامة للوطن والمجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيسة مجلس النواب اليوم (الثلاثاء) في مكتبها، الإعلامي محمد العرب، حيث أشادت معاليها بالدور الإعلامي اللافت الذي يقوم به في دعم القضايا الوطنية والخليجية والعربية.

من جانبه، أعرب الإعلامي محمد العرب عن تقديره الكبير للحرص الذي تبديه معاليها دعما للقطاع الصحفي، والإعلاميين البحرينيين، مشيداً بجهود مجلس النواب في توظيف الدور التشريعي لتطوير التشريعات المتعلقة بالجسم الصحفي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - رئيسة مجلس النواب: دور بارز للإعلام الوطني في إبراز المنجزات الحضارية للبحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: طقس رطب احياناً ويكون حارًا خلال النهار