اخبار الخليج - وزير التربية يعتمد قراراً بالترخيص لمدرسة خاصة

اعتمد ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم قراراً بالترخيص لمدرسة الإبداع الخاصة –الجنبية، التي تشتمل على الصفوف من السادس وحتى الثاني عشر.

ونص القرار على التزام المدرسة بأحكام المرسوم بقانون رقم (25) لسنة 1998 بشأن المؤسسات التعليمية والتدريبية الخاصة والقرارات الصادرة تنفيذاً له، والقوانين السارية في مملكة البحرين، وكافة القرارات الصادرة تنفيذاً لها، والقواعد والأنظمة المقررة قانوناً، بما في ذلك الحصول على موافقة الوزارة قبل تعيين أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية، والالتزام بتطبيق المناهج التي وافقت عليها الوزارة، وعدم تغييرها إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من الوزارة، وتنفيذ برنامج تدريبي للمعلمين لإطلاعهم على أهم وآخر المستجدات التربوية، والالتزام بالطاقة الاستيعابية للمبنى الحالي للمدرسة وعدم رفعها إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من الوزارة، وتجهيز المدرسة بما يتفق والمتطلبات التربوية الحديثة من المواد والأجهزة والوسائل التعليمية المتطورة والكتب والمطبوعات والتجهيزات الأخرى، واستيفاء الرسوم الدراسية المعتمدة من الوزارة وعدم رفعها أو إضافة رسوم أخرى إلا بعد الحصول على موافقة كتابية منها، واتخاذ كافة الاحتياطات التي تضمن أمن وسلامة الطلبة والموظفين أثناء تواجدهم في المدرسة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير التربية يعتمد قراراً بالترخيص لمدرسة خاصة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: طقس رطب احياناً ويكون حارًا خلال النهار