كلمة نائب رئيس غرفة تبوك بمناسبة اليوم الوطني 90

كلمة نائب رئيس غرفة تبوك بمناسبة اليوم الوطني 90
كلمة نائب رئيس غرفة تبوك بمناسبة اليوم الوطني 90

02-07-1442 05:11

صدى تبوك - التحرير


بمناسبة اليوم الوطني ال 90 للمملكة العربية السعودية أرفع أسمى عبارات التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم مجددين الولاء والطاعة لقيادتنا الرشيدة والفخر والإعتزاز بوطننا الغالي.

إن المملكة تعيش هذه الذكرى المجيدة في عهد ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وهي ولله الحمد والمنة في أبهى صور التطور والتقدم و الأمن والأمان الذي يلمسه ويشاهده وينعم به المواطن والمقيم والزائر يعيش الوطن مرحلة موزونة من التحديث المدروس وفق رؤية المملكة 2030 بقيادة ولي العهد حفظه الله التي تحمل في مضامينها وخططها وبرامجها الخير لأبناء هذا الوطن المعطاء.

اليوم يتذكر أبناء وبنات الوطن الجهود الشجاعة للمؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله ورجاله المخلصين التي أسست هذا البناء المتين الراسخ والكيان الكبير وما قام به أبناؤه الملوك من بعد حتى هذا العهد الزاهر بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين حفظهما الله.

ماهر محمد حماد الوابصي البلوي
نائب رئيس الغرفه التجاريه بتبوك
عضو المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك
رئيس لجنة شباب الأعمال بغرفه تبوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، كلمة نائب رئيس غرفة تبوك بمناسبة اليوم الوطني 90 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: طقس رطب احياناً ويكون حارًا خلال النهار