اخبار الخليج - محافظ الشمالية يهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني التسعين

رفع السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى حكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 90.


واعتبر المحافظ بأن الروابط التاريخية التي تجمع بين مملكتنا الغالية بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه والمملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله تعكس المصير المشترك النابع من الامتداد والعمق التاريخي للبلدين الشقيقين، واصفاً أفراح المملكة الشقيقة بأفراح الشعبين الذين تجمعهم علاقات وروابط اصيلة تعكس صادق المشاعر، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ البلدين وأن يديم علينا المودة والرحمة والألفة لما فيه الخير للجميع.


وبين المحافظ أن جسر الملك فهد والتطلع لجسر الملك حمد يعكسان مدى الحرص على ازدهار العلاقات البحرينية - السعودية، مؤكداً أهميتهما من الناحية الاستراتيجية وتنامي العلاقات الاجتماعية والاقتصادية والتجارية والسياسية، معتبراً أن ما يجمع البلدين الشقيقين أكبر من أن يوصف من خلال الكلمات والتعابير، متمنياً مزيدا من العلاقات الطيبة بين الشعبين الشقيقين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - محافظ الشمالية يهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني التسعين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - الزايد: خطة عمل متكاملة وعقد لقاءات بالجهات الرسمية والخاصة لوضع تدابير تشريعية للأمن الغذائي
التالى اخبار الخليج - الزايد: خطة عمل متكاملة وعقد لقاءات بالجهات الرسمية والخاصة لوضع تدابير تشريعية للأمن الغذائي