اخبار الخليج - جلالة الملك يتلقى برقية تهنئة من وزير المواصلات والاتصالات بمناسبة «إعلان تأييد السلام مع إسرائيل»

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من سعادة السيد كمال بن احمد محمد وزير المواصلات والاتصالات بمناسبة التوقيع على إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل.

وقد رفع وزير المواصلات والاتصالات في برقيته إلى جلالة الملك المفدى أبلغ التهاني بهذه المناسبة، مشيداً بهذه الخطوة الإستراتيجية التي تمثل تجسيدا لنهج مملكة البحرين بقيادة صاحب الجلالة حفظه الله وتاريخها العريق في التعايش السلمي وثوابتها الراسخة منذ الأزل انطلاقاً من إيمانها أن هذه الخطوة التاريخية أفضل الطرق للسلام العادل والشامل لحفظ الأمن ولتحقيق الأمان لشعوب المنطقة، سائلا الله القدير أن يحفظ جلالته وأن يسدد على طريق الخير خطاه.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - جلالة الملك يتلقى برقية تهنئة من وزير المواصلات والاتصالات بمناسبة «إعلان تأييد السلام مع إسرائيل» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: طقس رطب احياناً ويكون حارًا خلال النهار