اخبار الخليج - آسيويان يعتديان بالضرب على آخر ويسرقان هاتفه و175 دينارًا.. والمحكمة تعاقبهم بالسجن 3 سنوات

عاقبت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة آسيويين بالسجن 3 سنوات والابعاد نهائيا عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة، وذلك بعد إدانتهم بخطف عامل آسيوي من جنسية أخرى وسرقته بعد الاعتداء عليه.

تفاصيل الواقعة جاءت بعد بلاغ المجني عليه انه وعندما كان متواجدا بمكان الواقعة حضرت له سيارة نوع جيب بيضاء اللون وطلب منه المتهم الاول بطاقة هويته وأخبره بأنه احد افراد الشرطة وقام بالنزل له حيث أمسكه واخذه لخلف إحدى البنايات وأثناء ذلك لحق بهما المتهم الثاني، حيث قام الاول بأخذ المحفظة والتي تحتوي على مبلغ نقدي يصل الى 175 دينارا فيما اخذ المتهم الثاني الهاتف دون مقاومة من المجني عليه.

وأثبت قرص مدمج لتصوير أمني الواقعة.

وبعدها قام المتهم الاول بإدخال المجني عليه لداخل المركبة والاعتداء عليه بالضرب وطلب مزيدا من المال منه.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين انهم خطفا المجني عليه بأن ادخلاه مركبتهما عنوه ونقلاه من مكانه وانزلاه بالقرب من احد الفنادق، وسرقا الهاتف النقال والمبلغ النقدي المملوكين للمجني عليه حيث اخذ الاول المبلغ النقدي واخذ الثاني الهاتف.

ووجهت النيابة للمتهمين انهم اعتدوا على المجني عليه ولم يؤدِ ذلك الى مرضه او عجزه عن القيام بأعماله الشخصية لمدة تزيد عن 20 يوما بأن قاما بضربه بأماكن متفرقة بجسده بواسطة أيديهما.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - آسيويان يعتديان بالضرب على آخر ويسرقان هاتفه و175 دينارًا.. والمحكمة تعاقبهم بالسجن 3 سنوات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: طقس رطب احياناً ويكون حارًا خلال النهار