التعليم تحدد فترة التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة

التعليم تحدد فترة التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة
التعليم تحدد فترة التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة

02-01-1442 12:07

صدى تبوك - متابعة

حددت وزارة التعليم فترة إنهاء الخدمة (التقاعد المبكر) ونقل الخدمات والإعارة وترك العمل لشاغلي الوظائف التعليمية (ما بين ١٤٤٢/٢/٣هـ حتى تاريخ ١٤٤٢/٥/١٦هـ).

وقالت وزارة التعليم في تعميم لها: “يعتمد التقيد بفترة تقديم موحدة ما بين 3/2/1442هـ حتى تاريخ 16/5/1442هـ من العام الدراسي 1442هـ مع الالتزام بما ورد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، وبالقواعد التنظيمية الخاصة بنقل الخدمات والإعارة الوارد بالقرار الوزاري رقم 31780198 وتاريخ 9/7/1431هـ ورقم 31750398 وتاريخ 9/7/1431هـ”.

كما أكدت على عدم استقبال أو رفع طلبات نقل خدمات شاغلي الوظائف التعليمية جهات خارج وزارة التعليم (التعليم العام)، نقل الخدمات من الكادر التعليمي للكادر الإداري، إعارة شاغلي الوظائف التعليمية لجهات حكومية تعليمية أو لمؤسسات تعليمية خاصة ورقيًا، والتقديم من خلال نظام فارس في إدارات التعليم وجهاز الوزارة، خلال الفترة المحددة أعلاه ورفع المسوغات المطلوبة عبر نظام فارس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، التعليم تحدد فترة التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: طقس رطب احياناً ويكون حارًا خلال النهار