اخبار الخليج - مستشار رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفيرة الجمهورية الايطالية

استقبل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء بمكتبه اليوم بقصر القضيبية سعادة السيدة باولا أمادي سفيرة الجمهورية الإيطالية الصديقة.

وخلال اللقاء رحب سموه بالسفيرة السيدة باولا أمادي متمنيا لها التوفيق والنجاح في مهامها الدبلوماسية في مملكة البحرين لتعزيز التعاون بين مملكة البحرين والجمهورية الإيطالية الصديقة في مختلف المجالات في إطار تميز علاقات الصداقة بينهما وتطلعهما الدائم نحو فتح أفاق أوسع للتعاون الثنائي.

من جانبها، أعربت سعادة السفيرة الإيطالية عن شكرها وتقديرها لسمو الشيخ سلمان بن خليفة على ما أبداه خلال اللقاء من اهتمام بالعلاقات البحرينية الايطالية، متمنية لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - مستشار رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفيرة الجمهورية الايطالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - النهج الإنساني لجلالة الملك لتعزيز الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في مواجهة كورونا
التالى الصحة: تسجيل "593" حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا