اخبار الخليج - لجنة الحوكمة تبحث طلبات الشراء الحكومية البالغة 9.9 مليون دينار 

بحث السيد محمد علي القائد الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية رئيس لجنة حوكمة تقنية المعلومات والاتصالات عدد من المشاريع وطلبات الشراء الاستراتيجية المقدمة من قبل الجهات الحكومية، والتي بلغت تكلفتها التقديرية حوالي 9.9 مليون دينار بحريني.

واستعرض الرئيس والأعضاء الممثلين عن عدد من الجهات الحكومية خلال اجتماع لجنة الحوكمة السابع والثلاثين والمنعقد عبر تقنية الاتصال المرئي أبرز طلبات الشراء الحكومية، ومنها برنامج تطوير المنصة الموحدة للخدمات البلدية الرقمية بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، وتوفير خدمات الدعم والتطوير الضرورية للنظام الوطني للمعلومات الصحية i-Seha بوزارة الصحة، بالإضافة إلى تطوير الخدمات الإلكترونية بهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية على مختلف القنوات، ودعم وتطوير الأنظمة التعليمية ببوليتكنك البحرين، وفي هذا الجانب فقد أكدت اللجنة أن دراسة هذه الطلبات ومتابعة وتوفير احتياجاتها التقنية من شأنه أن يسهم في رفع جودة وكفاءة العمل وتحسين الإنتاجية إلى جانب خفض وترشيد النفقات الحكومية.

كما أشاد القائد خلال الاجتماع بجهود أعضاء اللجنة وأثنى على التعاون والتنسيق المستمر والقائم مع كافة الجهات الحكومية، مؤكدا أهمية هذا التواصل ودوره في تطوير قطاع تقنية المعلومات وتحسين الأداء الحكومي وخدمة كافة المواطنين والمقيمين.

الجدير بالذكر أن اللجنة مستمرة في عقد اجتماعاتها الشهرية عن بُعد بالاستعانة بتطبيق مايكروسوفت للعمل الجماعي Microsoft Teams، حيث أثبتت التقنيات الحديثة كفاءتها في دعم استمرارية العمل بالقطاع الحكومي وتقليل التكاليف وتوفير الوقت وتسهيل مشاركة الوثائق والمستندات بالجهات الحكومية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - لجنة الحوكمة تبحث طلبات الشراء الحكومية البالغة 9.9 مليون دينار  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق فتح باب القبول والتسجيل بشؤون الأفواج الأمنية على عدد من الرتب العسكرية "رجال"
التالى اخبار الخليج - «النيابة»: اخلاء سبيل المتهم بإهانة الصحابة الكرام ومنعه من السفر وإحالته للمحكمة