اخبار الخليج - برعاية محافظة العاصمة 35 متطوعاً يشاركون في عملية تطهير مجمع 338 بالعدلية ضمن برنامج المدن الصحية

واصلت محافظة العاصمة عملية تطهير مناطقها للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة ومديرية شرطة محافظة العاصمة والإدارة العامة للدفاع المدني، وقد تم تطهير شوارع مجمع 338 بالعدلية وذلك بحضور سعادة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة ، حيث نفذ عملية التطهير 35 متطوعاً من فريق شباب النعيم التطوعي ، بعد أن قاموا مسبقا بتطهير عدّة مناطق بالعاصمة شملت جدّعلي، الجفير وأم الحصم.

وقد أثنى سعادة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على دور الشراكة المجتمعية القائم بين الأهالي والجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في تطهير مناطق العاصمة بهدف خلق وعي متنام في مكافحة فيروس كورونا، مشيداً بدور كافة الجهات في تجاوز هذه الأزمة من خلال العمل بمسؤولية لتطهير مناطق العاصمة ضمن جهود المحافظة الرامية لنيل لقب المدينة الصحية.


الجدير بالذكر بأن مشاركة المتطوعين في عملية التطهير تأتي بعد إلحاقهم بدورة عمل إرشادية أقامتها المحافظة بالتعاون مع وزارة الصحة بعد أن تم تدريبهم على القيام بحملات تفتيشية لتقييم الوضع الصحي في الصالونات ومحلات الحلاقة والتجميل الرجالية والنسائية وعدم الإخلال بالاشتراطات والإجراءات الصحية التي يتعين اتخاذها في المحال التجارية والصناعية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - برعاية محافظة العاصمة 35 متطوعاً يشاركون في عملية تطهير مجمع 338 بالعدلية ضمن برنامج المدن الصحية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - «الصحة» تعلن عن ثاني حالة وفاة لليوم بفيروس كورونا لمواطن «79 عاماً»
التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: طقس رطب احياناً ويكون حارًا خلال النهار