اخبار الخليج - سمو الشيخ محمد بن مبارك يتسلم «دليل السياسات والإجراءات لوزارة الخارجية»

2020-07-16T17:28:36.193+03:00

استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، بمكتبه بقصر القضيبية، سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، الذي قدم لسموه «دليل السياسات والإجراءات لوزارة الخارجية»، المتضمن أسس النظام الدبلوماسي في البحرين وأجهزة الوزارة المنفذة له.
وأعرب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة عن سعادته لاستلام هذا الدليل الذي يأتي الأول من نوعه منذ تأسيس الوزارة في تنفيذ سياسة مملكة البحرين الخارجية في ظل التوجهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتطوير علاقاتها مع الدول الشقيقة والصديقة وخدمة ورعاية مصالحها الوطنية ورعاياها في الخارج، مشيداً سموه بالجهد الذي بذل في إعداد هذا الدليل.
من جانبه عبر سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني عن شكره لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقباله له، وتأكيده على مواصلة الجهد والعمل الذي يمكن وزارة الخارجية من القيام بدورها في خدمة الوطن وعلى النهج الذي بدأته منذ تأسيسها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - سمو الشيخ محمد بن مبارك يتسلم «دليل السياسات والإجراءات لوزارة الخارجية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت