اخبار الخليج - الاتحاد الدولي للنقل الجوي يشيد بالتعاون مع «الجنسية والجوازات»

استقبل المقدم فواز ناصر الجيران مدير إدارة المنافذ بشئون الجنسية والجوازات والإقامة ، السيد جوردي باردولت المدير في اتحاد النقل الجوي الدولي «IATA» وذلك خلال زيارته المبنى الرئيسي لشئون الجنسية والجوازات والإقامة بالمنامة لتقديم الشكر على المستوى العالي من التواصل والتعاون في تقديم المعلومات المطلوبة بسرعة وسهولة ، والتعرف شخصياً على المسئولين القائمين على تقديم هذه الخدمات لاتحاد النقل الجوي والذي يتولى مهمة تنسيق العمليات المختلفة لشركات الطيران حول العالم ، وتوفير النقل الجوي الآمن وإيجاد سبل التعاون بين شركات ومؤسسات النقل الجوي الدولية.

وتخلل الزيارة تعريف مفصل عن عمل الاتحاد ومناقشة آخر المستجدات في مجال الطيران ،وذلك بحضور المستشار بشئون الجنسية والجوازات والإقامة السيد شوقي محمد السبيعي، والنقيب عيسى خالد الصقر ، والسيد هشام البوفلاسه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الاتحاد الدولي للنقل الجوي يشيد بالتعاون مع «الجنسية والجوازات» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق هدف: لا صحة لإيقاف حافز إذا بلغ سن المستفيد 35 عامًا
التالى اخبار الخليج - محافظة العاصمة تحتفي بذكرى ميثاق العمل الوطني