اخبار الخليج - 105 معلمًا يستفيدون من البرنامج تدريبي «التقويم ودعم التعلّم»

استفاد 105 من المعلمين والمعلمات من البرنامج التدريبي «التقويم ودعم التعلّم»، والذي نفذته إدارة التدريب والتطوير المهني بوزارة التربية والتعليم، ضمن خطة الوزارة لرفع كفاءة منتسبيها، حسب احتياجاتهم التدريبية.

وقد تناول البرنامج العديد من المحاور، منها تصنيف مجالات العمل المدرسي من منظور الجودة، ومفهوم التقويم، وأنواعه، ومبادئه، مع توضيح أهميته في دعم التعلّم، إلى جانب اكتساب آليات وفنيات الاستفادة من نتائج التقويم داخل الدروس وخارجها.

والجدير بالذكر أنه يتم اختيار وتصميم برامج الوزارة التدريبية بما ينسجم مع مشروعاتها التطويرية، ويلبي احتياجات العاملين في مختلف التخصصات، وشاغلي الوظائف التعليمية على وجه الخصوص.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - 105 معلمًا يستفيدون من البرنامج تدريبي «التقويم ودعم التعلّم» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الخارجية الأميركية: إيران تتحدى مجلس الأمن بتهريبها أسلحة للحوثيين
التالى اخبار الخليج - السفير الرويعي يشارك في الاجتماع الذي نظمه تحالف الأمم المتحدة للحضارات والمملكة الأردنية الهاشمية