اخبار الخليج - الحايكي تلتقي فعاليات واهالي حلة عبد الصالح لمناقشة احتياجاتهم وتطلعاتهم الاسكانية

اخبار الخليج - الحايكي تلتقي فعاليات واهالي حلة عبد الصالح لمناقشة احتياجاتهم وتطلعاتهم الاسكانية
اخبار الخليج - الحايكي تلتقي فعاليات واهالي حلة عبد الصالح لمناقشة احتياجاتهم وتطلعاتهم الاسكانية

التقت النائب كلثم الحايكي يوم مساء الأربعاء الموافق ١٥ يناير ٢٠٢٠ مع فعاليات وأهالي منطقة حلة عبدالصالح للوقوف على احتياجاتهم الاسكانية وتطلعاتهم واقتراحاتهم لتلبية طلبات المنطقة بما يوفر العيش الكريم للمواطنين ويساهم في تقليل اعداد الطلبات الاسكانية المتراكمه ويقلل مدد انتظار الاهالي.

ولفتت الحايكي الى أن الحق في سكن ملائم محمي بموجب الدستور وأن الحكومه من واجبها توفير الخدمات الاسكانية للمواطنين في زمن معقول وأن ما دون ذلك يعتبر تقصير من الحكومه متمثله بوزارة الاسكان، وعلى الرغم من أن النائب ليس جهة تنفيذيه ولا راسم لسياسة الحكومه الاسكانية إلا أن تراكم الطلبات ومدد الانتظار الطويله حتم على النواب التدخل المباشر في هذا الملف حفاظا على حقوق المواطنين التي كفلها الدستور.

وأثناء اللقاء تطرق الأهالي لعدد من الاقتراحات بما يخص توفير اراضي لانشاء مشاريع اسكانية تخدم المنطقة اضافة لايجاد آلية تساهم في متابعة طلبات أهالي حلة عبد الصالح الاسكانية مع المسؤولين في وزارة الاسكان بما يساهم في تلبية أكبر قدر ممكن من طلبات الاهالي وتقليل مدد الانتظار، من جانبها أكدت الحايكي للأهالي استعدادها الدائم في ايصال كافة احتياجات المنطقة وعلى رأسها الاسكانية منها للمسؤولين في الحكومه وبالأخص وزارة الاسكان للوصول لما يرضي الاهالي ويلبي تطلعاتهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الحايكي تلتقي فعاليات واهالي حلة عبد الصالح لمناقشة احتياجاتهم وتطلعاتهم الاسكانية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - مدير عام شرطة الجنوبية يبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك مع مدير عام البلدية
التالى اخبار الخليج - رئيس هيئة الطاقة المستدامة يبحث التعاون مع وزير التغير المناخي والبيئة بدولة الامارات الشقيقة