اخبار الخليج - «النيابة»: التحقيق مع رئيس اتحاد رياضي سابق في قضايا تزوير وإخلاء سبيله بضمان محل إقامته

صرح رئيس النيابة السيد احمد القرشي بان النيابة العامة استكملت اليوم اجراءات التحقيق في البلاغ المقدم من أمين عام اللجنة الاولمبية البحرينية بتاريخ 18/07/2018 ضد رئيس مجلس ادارة احد الاتحادات الرياضية (السابق)ونائبة، بتهمة التزوير في محرر خاص وهما محضري اجتماع جلسات مجلس الادارة واستعمال تلك المحررات والاضرار العمدي بقصد تربيح الغير .

وقد نتج عن التزوير في احدها أضرارا مادية محققة وهي صرف مبلغ وقدره عشرة آلاف وستمائة دينار وترتب مستحقات مالية (ديون) قدرها ثلاثة وعشرين ألف ومائتين وثمانية وأربعون دينار، و كان من شأنه أن يرتب مستحقات مالية أخرى قدرها مائة وإحدى عشر ألف وسبعمائة دينار بحريني. كما أن التزوير في المحضر الآخر كان من شأنه إحداث التزامات مالية قدرها مائة و اربعة آلاف دينار وذلك لو لم يتم كشف التلاعب وان ميزانية الاتحاد كانت غير كافية للصرف منها.

حيث تم استجواب المتهم وذلك بعد استكمال الاجراءات القانونية بحقه والذي حضر رفقة محاميه وقد تم مواجهتة بادلة الاتهام واقوال شهود الاثبات، وقد امرت النيابة العامه باخلاء سبيلة بضمان محل سكنه، ولازالت التحقيقات جارية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - «النيابة»: التحقيق مع رئيس اتحاد رياضي سابق في قضايا تزوير وإخلاء سبيله بضمان محل إقامته ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - «المرور» يدعو السواق للتعاون ويؤكد مواصلة تكثيف التواجد المروري ضمن خطة العودة للمدارس
التالى اخبار الخليج - ندوة في المدينة الجامعية لمدينة قازان الروسية للحديث حول المشاريع الفائزة بجوائز الأغا خان