الاخبار الان ناشطون جنوبيون يطلقون هاشتاج #الشرعية_تهمل_حضـرموت

الاخبار الان ناشطون جنوبيون يطلقون هاشتاج #الشرعية_تهمل_حضـرموت
الاخبار الان ناشطون جنوبيون يطلقون هاشتاج #الشرعية_تهمل_حضـرموت

اطلق الناشطون الجنوبيون مساء اليوم الخميس على منصات التواصل الاجتماعي " تويتر وفيس بوك" وغيرها من شبكات التواصل هاشتاج ( #الشرعية_ تهمل_ حضرموت ) بهدف فضح ارهاب حزب الاصلاح في ذكرى تأسيسه .

ويأتي الهاشتاج بعد ان رفضت حكومة الشرعية تعزيز البنك المركزي في المكلا بالسيولة اللازمة لدفع رواتب افراد المنطقة العسكرية الثانية وتوفير احتياجات المحافظة من الوقود، وهو ما يؤكد تعمد الحكومة وبتوجيهات اخوانية على معاقبة أبناء حضرموت.

ودعا الناشطون كافة الجنوبيون بالتفاعل ودعم الهاشتاج على منصة تويتر ليصل المواقع العليا في ترتيب الترند، ولتوصيل رسالة الجنوب وأبناء حضرموت الى العالم عما ترتكبه حكومة الشرعية من اعمال تصادر حقوق الشعب في تعمد واضح على محاربة المواطنين بالخدمات الأساسية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الاخبار الان ناشطون جنوبيون يطلقون هاشتاج #الشرعية_تهمل_حضـرموت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق الأمم المتحدة تعين الجنرال الهندي أباهيجيت جوها رئيساً للجنة تنسيق إعادة الانتشار في الحديدة
التالى الاخبار الان قيادي بالانتقالي يحذر الاخونج والمقدشي من تفخيخ #شبـوة والالتفاف على حوار جدة