الاخبار الان بإشراف الهلال الأحمر الإمارتي.. صندوق لحج يختتم حملة النظافة

الاخبار الان بإشراف الهلال الأحمر الإمارتي.. صندوق لحج يختتم حملة النظافة
الاخبار الان بإشراف الهلال الأحمر الإمارتي.. صندوق لحج يختتم حملة النظافة

اختتم صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة لحج اليوم الأربعاء حملة النظافة الممولة من الهلال الأحمر الإماراتي في مديرية الحوطة.

 

حملة النظافة التي استمرت لمدة 5 أيام، شملت إزالة أكوام القمامة المتكدسة منذ سنوات عديدة في تجمعات مستحدثة وسط مناطق مأهولة بالسكان.

 

وأوضح مدير عام صندوق النظافة بمحافظة لحج "محمد الرجاعي" قائلاً: استطعنا من إزالة العديد من أكوام القمامة من وسط حواري مدينة الحوطة والتي تكدست خلال سنوات عديدة ولم يستطع الصندوق من التخلص منها خلال الفترات السابقة لشحة الإمكانيات، مشيراً أنهم حاليا يستطيعون الاستمرار بالعمل للحفاظ على ما تم إنجازه.

 

وأشاد الرجاعي بجهود الهلال الأحمر الإماراتي على دعمه بتنفيذ حملة نظافة لشوارع مدينة الحوطة ورفع المخلفات وتخليص المواطنين من الروائح الكريهة والأمراض الخطيرة التي تتسبب بها تلك الأوساخ التي لا تبعد سوى أمتار قليلة عن منازلهم.

 

وعبر مواطنون من أبناء الحوطة عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذي لا يألو جهدا في تقديم الخدمات الإنسانية بمختلف مجالات الدعم.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الاخبار الان بإشراف الهلال الأحمر الإمارتي.. صندوق لحج يختتم حملة النظافة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق الاخبار الان مدير مكتب الصناعة بعدن: ضبطنا كميات من البضائع التالفة.. وحرصنا على توفير مادة الغاز بالسعر الرسمي
التالى الاخبار الان قيادي بالانتقالي: جبهة #الضـالع تجسد التنسيق بين #الحـوثي والإخوان