اخبار الخليج - الأمن الإذاعي يناقش جهود الإدارات المعنية بوزارة الداخلية مع بدء العام الدراسي الجديد

تزامناً مع عودة الطلبة والطالبات إلى المدرس ، يسلط برنامج «الأمن» الإذاعي الضوء في حلقته التي تذاع غدا «الخميس» ، جهود واستعدادات إدارات وزارة الداخلية لتأمين سلامة الطلبة مع بدء العام الدراسي الجديد، حيث يستضيف البرنامج كلاً من النقيب عبدالله خالد المعيلي رئيس شعبة التوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور والملازم مريم عبدالله الدوسري ضابط شعبة خدمة المجتمع بمديرية شرطة المحافظة الشمالية.

برنامج «الأمن» الإذاعي، تعده وتقدمه الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية بوزارة الداخلية بالتعاون مع إذاعة مملكة البحرين ويبث كل خميس في تمام الساعة 1:00 ظهراً على الموجة FM102.3 والحلقة من تقديم كل من النقيب جاسم عيد آدم وشيخة الزياني ومن إخراج الملازم مروة حمد المعراج والمخرج المنفذ مساعد ملازم ثاني عبدالرحمن البطي.

للمشاركة بالبرنامج،يمكن الاتصال على هاتف 17684888 ، كما يمكن مشاهدة الحلقة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالوزارة moi_bahrain

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الأمن الإذاعي يناقش جهود الإدارات المعنية بوزارة الداخلية مع بدء العام الدراسي الجديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - بالصور.. تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك.. محافظة الجنوبية تدشن تطبيق «الجنوبية»
التالى اخبار الخليج - وكيل «الخارجية» تبحث أطر التعاون المشترك مع سفير السعودية بفيينا