الاخبار الان قيادة انتقالي #شبـوة تستقبل عدداً من أسرى القوات الجنوبية

الاخبار الان قيادة انتقالي #شبـوة تستقبل عدداً من أسرى القوات الجنوبية
الاخبار الان قيادة انتقالي #شبـوة تستقبل عدداً من أسرى القوات الجنوبية

استقبل الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة، ونائبه عيدروس باعوضة، صباح اليوم الثلاثاء ١٠ سبتمبر ٢٠١٩م، في العاصمة عدن عدد من الأسرى المحررين من أفراد القوات المسلحة الجنوبية.

 

والجنود هم ياسر عمار زين، جمال عبد الحافظ، ورشيد فضل السعدي، ورياض صالح السلامي، بعد أن احتجازهم عند احد مشايخ مأرب، وأسروا أثناء مقاومتهم مليشيات حزب الإصلاح الذين قاموا بنقلهم إلى محافظة مأرب الشمالية.

 

وعبر رئيس انتقالي شبوة عن فخره ببطولات القوات المسلحة الجنوبية، متمنياً الحرية للأسرى كافه .

 

من جهتهم عبر الأسرى الذين تم تحريرهم عن شكرهم وتقديرهم للجهود الذي يبذلها رئيس انتقالي شبوة واهتمامه بهم وحفاوة الاستقبال التي حظي بها.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الاخبار الان قيادة انتقالي #شبـوة تستقبل عدداً من أسرى القوات الجنوبية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق الاخبار الان دائرة المرأة والطفل تنظم لقاءً موسعاً لتعزيز دور المرأة الجنوبية في مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية
التالى فهد بن عبدالله آل ثاني: قطر أصبحت للمرتزقة ولغير القطريين!