«غريفيث» إلى الرياض.. والشرعية تدرس تعليق اتفاق السويد

«غريفيث» إلى الرياض.. والشرعية تدرس تعليق اتفاق السويد
«غريفيث» إلى الرياض.. والشرعية تدرس تعليق اتفاق السويد

│الخبر | متابعات

أفادت مصادر “العربية”، الأحد، أن المبعوث الأممي إلى مارتن غريفيثس سيزور الرياض غدا الاثنين لإجراء مباحثات مع مسؤولين في الحكومة اليمنية.
وتأتي زيارة غريفيثس بعد جولة شملت موسكو وأبوظبي ومسقط وواشنطن في إطار مساعيه لإحياء العملية السياسية وجهود الأمم المتحدة السلمية في اليمن بعد توقف استمر أكثر من شهرين.
فيما أكدت مصادر قريبة من الرئاسة اليمنية “أن الحكومة تدرس حاليا تعليق التزاماتها باتفاق ستوكهولم بسبب خروق ميليشيات الحوثي المستمرة والتي كان آخرها إصدار أحكام بالإعدام في صنعاء بحق ثلاثين مدنيا من الأكاديميين والناشطين والطلبة مدرجة أسماؤهم في قوائم تبادل الأسرى ضمن بنود اتفاق ستوكهولم.
وأشارت المصادر إلى أن المسؤولين اليمنيين سيبلغون غريفيثس بهذا الموقف خلال لقائه المقرر عقده غدا الاثنين مع نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر، ورئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «غريفيث» إلى الرياض.. والشرعية تدرس تعليق اتفاق السويد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الخبر

السابق الاخبار الان الجعدي يعلق على استهداف بن بريك اعلامياً
التالى الاخبار الان "الأمين برس" ينشر النص الكامل لإحاطة غريفيث في مجلس الأمن الدولي بشأن #اليمن