اخبار الخليج - المحافظة الجنوبية تطلق تطبيقا إلكترونيا في سبتمبر لتفعيل طرق التواصل مع المواطنين

ضمن توجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، أعلنت المحافظة عن إطلاق تطبيق إلكتروني في سبتمبر القادم، لتفعيل طرق التواصل الحديثة والذكية بين المحافظة والمستفيدين من المواطنين، وذلك بتوفير خدمة إلكترونية ذات علاقة بالخدمات وإيصال الآراء والتطلعات التي تهدف إلى التنمية الخدمية والأمنية والمجتمعية في نطاق المحافظة ، وذلك عبر الوسائل الإعلامية وقنوات النشر الإلكتروني بطرق حديثة ومبتكرة.

ويعتبر التطبيق الإلكتروني ، تقنية متطورة للتواصل مع المواطنين لتسهيل الاستفادة والوصول إلى هذه الخدمات بشكل ميسر وتفاعلي بما يضمن توفير الوقت والجهد على مراجعي مبنى المحافظة وزوارها الكرام.

وسيطرح تطبيق المحافظة الجنوبية الإلكتروني ، قنوات تواصل فعالة بين المحافظة والمجتمع من خلال تقديم باقة من الخدمات الالكترونية التي تسهل على الجمهور الاستفادة وذلك سعياً للارتقاء بجودة وكفاءة الأداء المؤسسي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - المحافظة الجنوبية تطلق تطبيقا إلكترونيا في سبتمبر لتفعيل طرق التواصل مع المواطنين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - تسرب زيت محرك شاحنة يتسبب بعدة حوازث مرورية
التالى اخبار الخليج - وزير المواصلات: 1300 موظف خضعوا للتدريب ضمن البرامج التدريبية لمشغلي مبنى المسافرين الجديد